مسؤول: الصين قادرة بشكل كامل على المحافظة على نمو اقتصادي مُستدام

التجارة ويب – www.alttejarat.com

مازالت أسعار صرف الدولار، تحافظ على استقرارها في الأسواق المحلية، للأسبوع الثاني على التوالي.

بكين 6 فبراير 2022 (شينخوا) قال مسؤول في اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح، أكبر مُخطط اقتصادي صيني، إنه وبمواجهة البيئة الخارجية المعقدة المتصاعدة وعوامل عدم اليقين المتزايدة، فإن الصين تثق وتقدر بشكل كامل على المحافظة على نمو اقتصادي جيد وسليم ومُستدام.

وأضاف المسؤول في تصريح لوكالة أنباء “شينخوا” أن الصين تواجه ضغوطاً ثلاثية ناجمة عن انكماش الطلب، وصدمات الإمدادات، والتوقعات الضعيفة، إلا أن مرونة اقتصادها، وإمكانياته الضخمة، وآفاقه الواعدة، واتجاه نموه الجيد على المدى الطويل، لا تزال دون تغير.

وفيما تخطى إجمالي الناتج المحلي للصين 114 تريليون يوان (نحو 18 تريليون دولار أمريكي) في العام الماضي 2021، فإن قدرة الصين على مواجهة المخاطر والصدمات قد تزايدت بشكل أكبر.

وتابع المسؤول المذكور أن إمدادات الطاقة الصينية قد شهدت تحسناً ملحوظاً مع قدرات إنتاج فحم متزايدة وتراجع في الأسعار، مُضيفاً أن إمكانياتها للنمو الاستهلاكي لا تزال ضخمة، بينما تواصل الصناعات الناشئة ازدهارها.

وقال المسؤول إنه ولكبح المخاطر، فإن الصين ستُحافظ على تنفيذ سياسات كلية حصيفة وفعالة، وتعزيز تنسيق السياسة، والحرص على التنفيذ الثابت لاستراتيجية توسيع الطلب المحلي.

 

المصدر: واع

أخبار الاقتصاد – الأخبار الاقتصادية

المنتجات الايرانية- منتجات ايرانية

الاستيراد من إيران – الاستيراد من ايران – استيراد من ايران

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
الجودة مع الخبرة والأسعار المعقولة
صناعات التهوية - ماكينات التعبئة - ماكينات تفريخ البيض





 

.  
مشاهدة
close-link
error: