شركة ايرانية تورد محركات كهربائية لمحطة الرميلة في العراق

جمكو

التجارة ويب – www.alttejarat.com

نجحت شركة صناعة المحركات الكهربائية جوين (جمكو)، بالاعتماد على خبراء محليين، في إنتاج محركات كهربائية ذات سرعتين وقوتين، لأول مرة في إيران في عام دعم الإنتاج وازالة العقبات.

 

تم إنتاج هذا النموذج من المحركات الكهربائية بطلب من شركة ( مبنا) لمحطة توليد الطاقة بالدورة المركبة في الرميلة جنوب العراق.
وتتولى مجموعة مبنا مسؤولية تصميم وتوريد جميع المعدات والنقل والتركيب والتشغيل إلى جانب خدمات الإشراف على أعمال البناء لمحطة توليد الطاقة ذات الدورة المركبة في الرميلة بقدرة 3000 ميغاواط في ظروف ISO وفي 4 مراحل .

وفقا لهذا العقد ، فإن العدد الإجمالي لطلب هذا الطراز الكهربائي هو 100 وحدة ، منها 33 وحدة تم إخطار شركة ( جمكو) بصناعتها وسيتم إنتاجها وتسليمها على مرحلتين.

وتم تسليم منتجات المرحلة الأولى من هذا المشروع والتي تضم 16 محركا كهربائيا بقدرة 132 / 18.5 كيلوواط بسرعتين وقوتين، إلى مقاول محطة كهرباء الرميلة في العراق من قبل شركة جمكو تزامنا مع انطلاق عشرة الفجر المباركة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في ايران .

ونوه الى ان كوريا الجنوبية اتخذت مسارا خاطئا في التعامل مع ايران التي كانت بمثابة سوق كبيرة ورابحة وهي بحاجة الى تسويق منتجاتها.

وأكد على ضرورة الاسراع في الاصول الايرانية المجمدة في كوريا الجنوبية، معربا عن أمله بتغيير تصرفات مسؤولي هذا البلد.

واشار الى ان ايران تعتمد الاتجاه شرقا والتركيز على بلدان الجوار في علاقاتها واستراتيجية سياساتها الخارجية، “وينبغي التذكير ان الشعبين لم تعترضهما مشاكل على مدى التاريخ الا ان حكومة كوريا الجنوبية أثارت التوترات في العلاقات في الفترة الاخيرة وعليها وضع نهاية له”.

 

 

المصدر: وكالة فارس للانباء

أخبار الاقتصاد – الأخبار الاقتصادية

المنتجات الايرانية- منتجات ايرانية

الاستيراد من إيران – الاستيراد من ايران – استيراد من ايران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
الجودة مع الخبرة والأسعار المعقولة
صناعات التهوية - ماكينات التعبئة - ماكينات تفريخ البيض