تصدير مسحوق سيراميك الألومينا الإيراني إلى تركيا

تصدير مسحوق سيراميك

(موقع التجارة)

نجحت شركة إيرانية معرفية في توطين مسحوق سيراميك الألومينا المستخدم في صناعات المحفزات الكيميائية والنفط والغاز والبتروكيماويات والإلكترونيات ، ونجحت في تصدير هذا المنتج المعرفي إلى تركيا.

ووفقًا للقسم العلمي والتقني الرئاسي اليوم الثلاثاء ، فإن هذا المسحوق هو مادة تستخدم في قطاعات صناعية واسعة نظرًا لخصائصها المتميزة وتركيبها الكيميائي حيث يمكنها تحمّل الضغط العالي وتمتاز أيضًا بصلابة عالية نسبيًا.

وقال أحمد شريف نيا ، الرئيس التنفيذي لشركة رايكا صنعت افرند: مسحوق سيراميك الألومينا يمتاز بالمقاومة العالية للتآكل والتغييرات الكيميائية حتى في درجات الحرارة المرتفعة.

واضاف: كما يمتاز هذا المنتج بالتوصيل الحراري العالي والشفافية ازاء ترددات إشعاع الميكروويف وكذلك فان المواد الخام اللازمة لتصنيعه متاحة بسهولة في إيران، وسعره العالمي لايواجه التغيير كثيرًا.

وأشار المدير التنفيذي للشركة إلى أن هذه المادة تستخدم في تصنيع منتجات عديدة، منها السيراميك الصناعي (بلاط السيراميك والخزفيات) ، والتلميع ، وإنتاج السيراميك الهندسي ، والحراريات ، والتزجيج ، والمحفزات ، والنفط ، والغاز ، والبتروكيماويات ، والكهربائيات والإلكترونيات والكاشطات.

وفيما يتعلق بالمزايا الاخرى هذا المنتج المعرفي، أوضح شريف نيا: النموذج المصنوع في البلاد ، على الرغم من جودته الممتازة، سعره أقل بكثير من النموذج الألماني.

المصدر: وكالة انباء فارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة