تصدير السجاد الايراني ذو الخصائص المضادة للبكتيريا الى عدة قارات

سجاد ايراني
تصدير السجاد الايراني الى عدة قارات

وأجرت شركة فرّخ سبهر كاشان للمنسوجات ، وهي عضو في مجموعة Farhi Carpet Group ، وهي إحدى أكبر الشركات المصنعة لخيوط البوليستر في صناعة السجاد الآلي في البلاد ، بحثًا معرفياً استمرارًا لنشاطات مراكز البحث على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث تكللت أبحاثها بالنجاح في إنتاج مجموعة متنوعة من خيوط البوليستر المضادة للبكتيريا لاستخدامها في صناعة النسيج وإنتاج السجاد المضاد للبكتيريا المصنوع آليًا باستخدام تقنية النانو.

ويتميز السجاد المنتج بهذه الخيوط بخصائص مضادة للبكتيريا ، ووفقًا لمدير قسم الأعمال والبحوث والتطوير في الشركة ، انه نظرًا لاستخدام المواد النانوية ، فإن نمو البكتيريا والعفن في هذه السجاد ينخفض ​​بشكل كبير وموجه بشكل صحي للغاية. لذلك ، فهي مناسبة للأطفال والمسنين الأكثر حساسية للتلوث البيئي.

وعلى مدى السنوات القليلة الماضية ، كانت النمسا وألمانيا والصين والعراق وروسيا وبريطانيا والإمارات والبحرين والسعودية وسلطنة عمان من بين البلدان المستوردة لسجاد الشركة المضاد للبكتيريا.

كما حصل السجاد النانوي لشركة Farrokh Sepehr Kashan Textile Company على شهادات صحية عديدة.

وبدأت مجموعة فرهي للسجاد التي تضم 3 وحدات إنتاجية هي شركة فرّخ سبهر كاشان للمنسوجات وشركة سبهر كاشان للسجاد وشركة أطلس ريس للمنسوجات، أنشطتها منذ عام 1990. وهي إحدى أكثر الشركات شهرة في إنتاج السجاد الآلي في إيران وتستخدم شركة فرخ سبهر كاشان للمنسوجات جزيئات الفضة النانوية في إنتاج السجاد المضاد للميكروبات.

المصدر: وكالة انباء فارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة