1. الرئيسية
  2. »
  3. أنواع الصناعات
  4. »
  5. الأدوات المنزلية / الأجهزة المنزلية – هل تعرف الضائع المنزلية؟

الأدوات المنزلية / الأجهزة المنزلية – هل تعرف الضائع المنزلية؟

الأدوات المنزلية / الأجهزة المنزلية صناعة الأدوات والبضائع المنزلية/ الصناعات المنزلية أنواع الأدوات المنزلية ( البضائع المنزلية) والأجهزة المنزلية موقع التجارة ويب www.alttejarat.com

موقع التجارة ويب www.alttejarat.com

 

الأدوات المنزلية / الأجهزة المنزلية
صناعة الأدوات والبضائع المنزلية/ الصناعات المنزلية
أنواع الأدوات المنزلية ( البضائع المنزلية) والأجهزة المنزلية

——————————————————————-

الأدوات المنزلية / الأجهزة المنزلية

 

الأجهزة المنزلية أو الأدوات المنزلية هي كل شئ  يستعمل لتزيين البيت و المنزل  أو تأثيثه ، أو ما يستخدم لإدارة شئونه، من أواني ومشغولات وأجهزة وغيرها. مثلا الاجهزة الكهربائية من اهم الاختراعات التي تساعد في امور الحياة و تجعلها اسهل و اسرع حيث انها تستخدم في جميع الاشياء التي نحتاج اليها.

 

——————————————————————-

صناعة الأدوات والبضائع المنزلية/ الصناعات المنزلية

 

الرفاهية هي شئ تعتبر من الدوافع التي تشجع الإنسان على تطور العلوم والصناعات المختلفة.

إختراع الأدوات البسيطة وإستخدامها يعد بداية النشاطات الصناعية في النطاق الواسع و هذه النشاطات تحولت الصناعات البدائية إلى صناعات معقدة وحديثة توفر لنا الأدوات الاساسية التي نحتاج إليها للراحة في حياتنا.

 

الأدوات المنزلية أو الأجهزة المنزلية تكون ذات أهمية وحساسية بين عديد من ضروريات الحياة من حيث ضرورة استخدامها.

 

صناعة الأجهزة المنزلية والأدوات المنزلية تعد من الصناعات النشطة في الإقتصاد العالمي وركود هذه الصناعة أو إزدهارها ترتبط بركود إقتصاد البلدان أو إزدهاره بشكل مباشر.

 

إن صناعة الأدوات المنزلية ترتبط بعديد من الصناعات المختلفة وبهذا السبب تكون هذه الصناعة إحدى مجموعات مهمة.

 

يمكن أن يكون نشاط صناعة الأدوات المنزلية هذفا مهما لأي بلد بسبب جوانبها الاقتصادية المتسعة مثل التوظيف والقيمة الإضافية، لكن إستمرار نشاط هذه الصناعة وحياتها يعتمد إعتمادا كثيرا على السوق المحلي والدولي و وجود الطلب بدرجة كافية.

——————————————————————-

أنواع الأدوات المنزلية ( البضائع المنزلية) والأجهزة المنزلية

 

نريد أن نشير إلى اسم بعض الأدوات والأجهزة المنزلية ومع هذا الإتساع في سوق الأدوات المنزلية يمكن القيام بالعمل في هذه الصناعة في مجالتها المختلفة كإنتاج الأدوات أو الأجهزة المنزلية أو بيعها في الأسواق المحلية أو الدولية بشكل التجزئة أو الجملة.

 

الأجهزة الصغيرة عادة ما تكون آلات كهربائية منزلية صغيرة، وهي أيضًا مفيدة جدًا ويمكن حملها وتركيبها بسهولة. يتم استخدام فئة أخرى في المطبخ، بما في ذلك: عصارات ، خلاطات كهربائية، مطاحن لحوم ، مطاحن قهوة ، مقالي عميقة،  مطاحن عشبية، معالجات طعام،  غلايات كهربائية ، محمصة الوفل، وصانعات القهوة ، والخلاطات  وخلاطات العجين ، طباخات الأرز، المحامص وأغطية العادم.

أجهزة الترفيه والمعلومات مثل: الإلكترونيات المنزلية، الراديو ، أجهزة التلفاز، CD ، VCRs

ومشغلات DVD ،الكاميرات الرقمية ، كاميرات الفيديو، الكاميرات الثابتة ، الساعات المنبهات ، أجهزة الكمبيوتر، أجهزة ألعاب فيديو يتم تصنيف أجهزة HiFi والسينما المنزلية والهواتف وأجهزة الرد.

 

أو بعض الأدوات التي تعرف بالأجهزة المنزلية غالبا مثل : مكيفات الهواء ،  غسالات الصحون ،  مجففات الملابس ، خزائن التجفيف، المجمدات ، الثلاجات ،  مواقد المطبخ، سخانات المياه ،  الغسالات ،  ضاغطات القمامة، أفران الميكروويف ، وطباخات التحريض. كانت البضاعة البيضاء مطلية عادة أو بيضاء مصقولة، ولا يزال الكثير منها.

 

المفردات المرتبطة: الأجهزة المنزلية – الصناعات المنزلية – الصناعات المنزلية والزخرفية. صناعة الأجهزة المنزلية. الأدوات المنزلية.

موقع التجارة ويب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة