موقع التجارة ويب - أعمال الشغب استمرار للحرب الاقتصادية

التجارة ويب – www.alttejarat.com

رأى الاستاذ الجامعي ” سید سجاد بادام ” أن أعمال الشغب الاخيرة في البلاد بأنها استمرار للحرب الاقتصادية ضد ايران ومحاولة العدو للايحاء بعدم جدوى انجازات الحكومة الحالية.

وأكد ” بادام ” في حديث أن العدو كان في السابق يريد ضرب ايران من خلال الحرب العسكرية، الا انه لجأ الى تغيير اسلوبه في الأعوام الآخيرة لشن الحرب الناعمة من خلال دعم أعمال الشغب واثارة الفوضى في البلاد.

ولدى اشارته الى تأثير أعمال الشغب على الاقتصاد الايراني قال: ان العدو يحاول من خلال اثارة الفوضى وزعزعة الامن تهميش أهم الانجازات التي حققتها الحكومة الحالية خلال العام الاخير، ويسعى في الحقيقة لتحقيق هدفه هذا عبر التصيد من الماء العكر.

وتابع قائلا: ان اميركا خرجت من الاتفاق النووي عقب الاحداث التي وقعت في ايران قبل 5 اعوام كي توجه ضربة الى الاقتصاد الايراني، وبعد ذلك بعامين اغتالت قائد فيلق “القدس” الحاج قاسم سليماني بعد الاحداث التي وقعت بعد رفع سعر البنزين.

وشدد على أن اميركا تنتظر دائما مثل وقوع مثل هذه الحوادث كي تقوم بعمل ما ضد ايران بعد كل اعمال شغب فيها، وأكد أن الغرب يطمع في الداخل الايراني ويريد توجيه الضربة للثورة الاسلامية.

وأشار الى المفاوضات التي جرت خلال الاشهر الماضية لاحياء الاتفاق النووي ، معربا عن اعتقاده بأن أميركا ستعمل لممارسة الضغوط على ايران للحصول على المزيد من الامتيازات حيث أن دعم الفوضويين انما يتم في تحقيق هذا الهدف.

المصدر: وكالة أنباء فارس

مقبض الخزانة - مجموعة بهديس - موقع التجارة ويب www.alttejarat.com

مجموعة بهديس الصناعية

مجموعة اسكندري الصناعية – منتجات ايرانية

نيورول newrul- منتجات ايرانية

بودنج كيكة الكراميل – بالنسكافية أو بالقهوة - بودنج ديوتاز - موقع التجارة ويب www.alttejarat.com

ديوتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.

القائمة
الجودة مع الخبرة والأسعار المعقولة
صناعات التهوية - ماكينات التعبئة - ماكينات تفريخ البيض





 

.  
مشاهدة
close-link
error: